Wednesday , August 17 2022

محافظ الإسكندرية يلتقي نائب عمدة مرسيليا للعلاقات الدولية



[ad_1]

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نقلا عن موقع الدستور, بتاريخ اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018.

التقى الدكتور عبد العزيز قنصوة, محافظ الإسكندرية, توماس فاردال مدير إدارة السياحة بمرسيليا, بحضور كل من جون رواتا نائب عمدة مرسيليا للعلاقات الدولية, هشام ماهر قنصل عام مصر بمرسيليا, وهاني التلباني نائب قنصل عام مصر بمرسيليا, لمناقشة أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وخلال اللقاء الذي جاء أثناء حضور المحافظ فعاليات مؤتمر "البحر المتوسط ​​المستقبل" الذي دار "حول الشباب والإبداع" في الفترة من 12 إلى 13 نوفمبر 2018 رحب المحافظ بفكرة تأسيس نادي للرحلات البحرية بالإسكندرية بالتعاون مع نظيره بمرسيليا ويكون بالتنسيق مع هيئة الميناء وشركات السياحة التي تعمل في هذا المجال وغيرها من الجهات المعنية.

من جانبه, استعرض "فاردال" كيفية تحويل مرسيليا من مدينة غير جاذبة للسياح إلى مدينة جاذبة للسياح من خلال إقامة أحداث رياضية كبرى واستضافة حدث "مارسيليا عاصمة للثقافة الأوروبية في 2013.

وذكر أن مرسيليا تطورت بفضل سياحة الرحلات البحرية and وتأسيس نادي للرحلات البحرية بها.

وبلغ عدد السائحين الذين يقوموا بزيارة مرسيليا إلى أكثر من مليون سائح سنويا, وأصبح الميناء بمرسيليا مؤهلا لاستقبال السائحين من حيث العمق وتقديم الخدمات, وتم زيادة السعة الفندقية لاستيعاب هذا العدد الهائل من السائحين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد, كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة, وقد تم نقل (محافظ الإسكندرية يلتقي نائب عمدة مرسيليا للعلاقات الدولية) والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر: الدستور

[ad_2]
Source link